| موقع متخصص بأخبار الطيران في المغرب ا
تو EDIT


السبت 15 يونيو 2019

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن برمجة العديد من الرحلات الإضافية بين الدار البيضاء والقاهرة لنقل الجماهير المغربية التي ستشاهد مباريات كأس إفريقيا للأمم، وذالك بمناسبة مشاركة المنتخب المغربي في هذا الحدث الرياضي.

وقد وقع كل من رشيد الطالب العلمي وزير الشباب والرياضة وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعبد الحميد عدو رئيس الخطوط الملكية المغربية إتفاقية شراكة من أجل وضع برنامج إستثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة، ولتمكين مشجعي المنتخب المغربي من حضور المباريات وتشجيع منتخب بلادهم.

وبموجب هذه الإتفاقية ستبرمج الخطوط الملكية المغربية أكثر من 54 رحلة إضافية، تدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18. وستوفر الخطوط الملكية المغربية هذه الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وايابا).

فبالنسبة للرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، يتم تسويقها بتعرفة قارة 3000 درهم، شاملة لكل الرسوم. أما الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة، فسيتم تسويقها بتعرفة قارة 4000 درهم، شاملة لكل الرسوم.

 

www.000webhost.com